فيسبوك تويتر
bestcarlive.com

بطاقة شعار: يقود

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ يقود

سيارات هجينة

تم النشر في يناير 10, 2024 بواسطة Willard Fraire
هناك العديد من التفسيرات لماذا يجب على الناس قيادة السيارات الهجينة الكهربائية.إنها أكثر أمانًا للمحيط من محركات البنزين.بالإضافة إلى ذلك ، يميلون إلى أن يكونوا أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، ويكلفون أموالًا أقل للاستخدام عند مقارنتها بسيارة تعمل بالبنزين...

كيف تقلل من خطر الوقوع ضحية للغضب على الطرق؟

تم النشر في مايو 16, 2022 بواسطة Willard Fraire
حركة المرور في المراكز الحضرية الكبيرة تستمر في النمو بسرعة.يتفوق حجم حركة المرور على الطرق بشكل أسرع مما كان متوقعًا ويتم برمجة الاختناقات المرورية مسبقًا.تعد كميات كبيرة من حركة المرور على البنية التحتية غير الكافية عدد من أكبر التحديات التي يواجهها السائقون...

نصائح حول اختيار الإطارات المخفضة

تم النشر في ديسمبر 26, 2021 بواسطة Willard Fraire
هناك حقًا قول عن طريق الشركة المصنعة للإطارات الشهيرة ميشلان: "الكثير يركب على إطاراتك".هذا صحيح سواء كنت تقود سيارة كوبيه أو دراجة بخارية.يمكن أن تضر الإطارات الرخيصة سيارة ممتازة ، ويمكن أن تؤدي الإطارات العظيمة العجائب لسيارة مستنفدة...

كيف تقلل من فرص وقوع حوادث السيارات؟

تم النشر في يوليو 19, 2021 بواسطة Willard Fraire
نظرًا لأن حدوث حوادث السيارات يوضح عددًا كبيرًا غير مقبول ، فمن مصلحة كل مالك سيارة أن يبذل كل ما في وسعه لإيقافه أو تقليله.هناك بعض المبادئ الأساسية التي يجب اتباعها فيما يتعلق بالحد من احتمال وقوع حادث سيارة.إذا اتبع كل سائق سيارة هذه القواعد بشكل متكرر ، فإن كمية حوادث السيارات ستنخفض بشكل كبير...

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
bestcarlive.com

Tag: drive

Articles tagged as Drive

Gas Prices - How to Save

Posted on July 18, 2020 by Willard Fraire
No matter how you look at it, despite fluctuating prices, gas continues to go up.Great for the oil companies, bad for us.However there are things you can do to save money.People appear to be in a hurry these days and are racing from point A to point B.In the event you should slow down a bit you'll save on gas...

How To Minimize Your Chances Of Auto Accidents?

Posted on June 5, 2020 by Willard Fraire
Since the occurrence of automobile accidents demonstrates an unacceptable high number, it's in every car owner's interest to do all they can to stop or minimize it.There are some fundamental principles to follow with respect to reducing the likelihood of a car accident.If each car driver followed these rules frequently, the quantity of automobile accidents would decrease dramatically...

Inexpensively Protect Your Automotive Investment with a Car Cover

Posted on February 28, 2020 by Willard Fraire
You have just bought your dream car.After several months (or even years) of leasing, you're now driving home from the car dealership and you suddenly realize,"How am I going to protect my new investment".If you do not have the luxury of maintaining your vehicle within a garage, a car cover can help protect your automobile, both the interior and exterior of your car or truck...